Wednesday 13 September 2017

كيف عمل يوم التداول


كيف يعمل يوم التداول؟ كيف يعمل يوم التداول؟ وفيما يلي لمحة سريعة الحقيقية. أولا، تقوم بإعداد حساب تداول الأسهم مع شركة وساطة تداول اليوم. مثل التفاعلية وسطاء (IB)، TradeStation، أو MB التجارية. ومن المؤكد أن هناك وسطاء آخرين، ولكن أي من هؤلاء الثلاثة سوف تحصل على إنجاز المهمة وانهم جميعا معروفة وكانت موجودة لحظة. ثانيا، سيكون لديك لتقرر ما إذا كان أو لم يكن برنامج رسم الوسيط. دخول التجارة وشاشات إدارة التجارة، فضلا عن البيانات في الوقت الحقيقي تكفي للاستخدام الخاص. إذا لم يكن كذلك، ثم عليك أن تذهب إلى مصادر البرمجيات في الخارج مثل NinjaTrader، كوتيتراكر، الراية، وما إلى ذلك لإيجاد منصة التداول اليوم أو حزمة الرسوم البيانية. ثالثا، إذا كنت تعتقد أنك ترغب في الحصول على داخل أو معرفة المزيد عن أنظمة التداول الميكانيكية، سوف تحتاج إلى إلقاء نظرة على backtesting و / أو برامج التداول الآلي. أنا لا أقترح التورط في التداول الآلي حتى كنت أبعد من ذلك بكثير على منحنى التعلم، ثم وأنت تسير لدينا لتنظر في شراء أو تأجير البرمجيات من يوم التداول شركات البرمجيات مثل Amibroker، NinjaTrader، Multicharts، الخ بعد إعداد أعلاه ووضع الكمبيوتر التجارية الخاصة بك والاكسسوارات، وكنت على استعداد للذهاب. حسنا لا حقا. أذكى شيء يمكن القيام به، حتى لو كنت على قناعة بأن الوقت قد حان بالنسبة لك أن تأخذ مكانك الصحيح في تاريخ التداول وجعل zillions من الدولارات هو أن نتعلم برنامج التداول من الداخل والخارج. وأنا أعني من الداخل والخارج. إذا منصة التداول كنت تبحث في لديها جهاز محاكاة التداول، وبكل الوسائل استخدامه حتى تعرف أنها مثل الجزء الخلفي من يدك. كنت لا تريد أن تكون في منتصف التجارة المجهدة عندما يكون هناك شيء غريب يحدث، مثل الدهون بالإصبع بعض زر. صدقوني، كان هناك، وفعلت ذلك. تعلم منصة التداول أيضا. حان الوقت تنفق بشكل جيد. الآن، أنا لا أقترح هنا أن تقفز فقط في يوم التداول ببساطة لأنه من السهل جدا للبدء. هذا ما يحصل على الكثير من الناس في ورطة. اعتقد انها فكرة جيدة لاستخدام الكثير من البرمجيات التجارية الحرة أو أدوات التداول اليوم غير مكلفة ممكن بينما كنت تعلم. كنت أتمنى لو كانت صناعة التداول المحاكاة مثل NinajTrader الوراء عندما كنت تعلم. ويمكن أن تساعد حقا تتعلم بمعدل أسرع بكثير. كما ذكرت، والتجارة اليوم هي التجارة التي بدأت في وقت ما خلال جلسة التداول الرئيسية وأغلقت خلال نفس اليوم. الآن، هناك كل أنواع فترات لالصفقات اليوم، في أي مكان من ثانية، وربما حتى أقل، لساعات. ولكن، بالنسبة للجزء الأكبر، في هذا الموقع، سأكون مناقشة المثال، الصفقات افتراضية التي لديها مدة ساعة ويتم إغلاق دائما قبل نهاية اليوم. أفضل طريقة للإجابة على السؤال بنفسك، "كيف يعمل تداول اليوم؟" والتورط باستخدام جهاز محاكاة التداول والتعرف على أنواع مختلفة من أوامر (السوق، والحد، وشراء توقف، الخ) والنظام والمعاملة صفحات، والرسوم البيانية، وأدوات الرسم، المؤشرات، وما إلى ذلك من الاسهل بكثير لمعرفة المزيد عن ذلك من خلال رؤية كل شيء أمامك. التورط مع الأدوات المناسبة وسوف تتعلم في أسرع وتيرة. وضع بعض أوامر على جهاز محاكاة، للتعرف على كيفية استخدام توقف. في الأساس مجرد لعب مع حولها، وستعرف أسرع من مجرد قراءة صفحة كتاب أو على شبكة الإنترنت.

No comments:

Post a Comment