تجربة تعد الخاصة بك، وأقصر وأكثر مباشرة تغطية الرسالة الخاصة بك. بالنسبة لبعض كبار المسؤولين التنفيذيين، وهذا قد يكون قاعدة جديدة لكتابة هذه الحروف الاستهلالية. انهم عرضها كالرصاص الإضافية لسيرهم الذاتية وتقديم مقدمات قصيرة فقط وربما شهادة حول شخصية وقيادة صفاتهم. اتخاذ مايك Lorelli، الرئيس والمدير التنفيذي السابق لبيتزا هت الدولية. غادر السيد Lorelli بيبسيكو، شركة قابضة بيتزا هت، في عام 1994، وكان عدة وظائف منذ ذلك الحين. وهو الآن الرئيس التنفيذي لشركة الأسهم الخاصة في نيويورك. ويقود قبالة خطابات بذكر الأدوار انه عقد في بيتزا هت والشركات الكبرى الأخرى، التي تمنحه الاحترام لحظة والمصداقية مع أصحاب العمل المحتملين. انها تساعد على الحصول على هوك، يقول السيد Lorelli. شيء خلاق وذات الصلة التي تلتقط انتباه القارئ. في سوق العمل التنافسي، فمن الأهمية بمكان أن تميز نفسك من المنافسة. في كثير من الحالات، تغطية الرسالة الخاصة بك هو أول اتصال مع أرباب العمل. إذا لم يكن لإقناع صاحب العمل على الفور، قد لا تحصل على الاهتمام الذي تريده. لا يتحمل أرباب العمل مع الوصف مطولة والفقرات. جعل رسالتكم موجزة - لا أكثر من صفحة - باتباع هذا الشكل من ثلاث خطوات. أقول للقراء: لماذا كنت تكتب. لماذا يجب أن تكون مهتمة لكم. و ما هي الإجراءات التي يتعين اتخاذها المقبل. هنا، على سبيل المثال، قد تقول أنك ستتابع وندعو غضون 10 يوما، بدلا من الانتظار لصاحب العمل للاتصال بك. وفيما يلي نصائح إضافية من المرشحين والمستشارين المهنية على كيفية كتابة خطابات الإبداعية لكنها قوية: جعله شخصية. يجب أن تكون رسالتكم مثيرة للاهتمام وذات الصلة لصاحب العمل أثناء بما في ذلك الحقائق ذات الصلة حول ترشيح بك. كما ينبغي أن تعكس شخصيتك، يقول وليام فرانك، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة CareerLab، وهي شركة مهنة استراتيجية مقرها دنفر. لا ترسل، خطاب عدواني ساخنة حقا إذا كنت انطوائي ومسترخي، كما يقول. سيكون لديك صعوبة في متابعة الرسالة، وأنت قد لا تأتي عبر جيدا. إرسال بريد إلكتروني يعكس نمط حياتك. السماح للآخرين الثناء قدراتك. طريقة واحدة للا تنسى هي من خلال تقديم أسعار عنك يوضح الطابع الفريد الخاص بك، ويقول ميشيل فيريرو، وهو أستاذ في كتابة الأعمال في كلية كولومبيا في شيكاغو. جولي روث، مسؤول تنفيذي التسويق الدولي في شيكاغو، ويحب على حد تعبير أحد الموظفين السابقين الذين لها، بعد 10 عاما على الواقع، لا يزال يذكر بتفان لا لبس فيه: جولي روث هو أفضل مدرب في أي وقت مضى. من هناك، والسيدة روث يمضي لوصف قدرات وإنجازات إدارة لها. يستخدم السيد Lorelli اقتباس من جون روتليدج، رئيس روتليدج كابيتال، وهي شركة استثمارية الأسهم الخاصة في نيو كنعان، كونيتيكت: مايك ذكي، من ذوي الخبرة، ويعمل مثل الجحيم والموالي بشكل لا يصدق. وأود أن غزو الصين معه وحده في زورق مطاطي. استخدام البحوث لتميز نفسك. استثمار الوقت والجهد في إعداد وثيقة معلقة حقا. تبدأ من خلال البحث رب العمل المحتملين، ويقول ستيف جيفريز، وهو مدير تنفيذي الموارد البشرية ومؤسس مجموعة التنفيذيين الدولي في شيكاغو. خطاب أن يظهر كنت قد فعلت المنزلية الخاصة بك يمكن أن يكون الفارق قوية. تتطلع شركة للشخص الذي يمكن أن تحل مشاكلها، يقول السيد جيفريز. إذا لم يكن لديك مشكلة، فإنه لا حاجة لك. تكييف تعليقاتك لاحتياجات صاحب العمل. لا تستخدم مقاس واحد يناسب الجميع النهج. منتصف إلى المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى ينبغي أن تشمل الإنجازات البارزة التي تنطبق على الوضع صاحب العمل، يقول السيد جيفريز. ويجب على المرشحين خياط رسائل غطائها أن نوضح بأنهم قد حلوا مشاكل مماثلة في الماضي، كما يقول ريتشارد روتبرج، مدير الخدمات المهنية لخدمة المهني اليهودي في شيكاغو. ولكن لا تفسر كيف تحل هذه المشاكل، كما يقول. جعل مدير التوظيف أدعوكم إلى مقابلة قبل مشاركة تلك المعلومات. لا أذكر المال. في حين قد نعتقد أن تفيد احتياجاتك المالية سيساعد ترشيح الخاص بك، فمن أبدا تقريبا من الحكمة أن أذكر الأجر عند هذه النقطة. ليس هناك سبب لذكر الراتب في رسالة تغطية، ويقول ديف ثيوبالد، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Netshare، وهي منظمة الشبكات تنفيذية تستند إلى ولاية كاليفورنيا نوفاتو، والمجند التنفيذي السابق. اذا كانوا يريدون معرفة احتياجات راتبك، فإنها يمكن أن ندعو ونطلب منكم. حتى لو كنت الاستجابة لأحد الإعلانات التي تطلب متطلبات الراتب، لا أذكر الأرقام. نقر على طلب وأضيف أن عليك أن تكون سعيدا لمناقشة المعلومات الراتب خلال مقابلة. تحمل المخاطر المحسوبة. المديرين التنفيذيين واثقة قد ترغب في الذهاب ضد الحبوب وإدخال سلبية المتصورة، وبالتالي تحويلها إلى إيجابية. على سبيل المثال، السيد Lorelli عادة ما يذكر أنه من 52 عاما في حاشية على رسالته. في حين الحس السليم قد تملي ضد هذا، وقال انه يقدم نفسه كزعيم الخوف الذي لا يخاف على اغتنام الفرصة والتعبير عن رأيه. ويضيف أيضا في حاشية أنه حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وكان مدير الشركة. الجميع يقرأ P. S.، يقول السيد Lorelli. إذا كان لديك شيء مهم حقا أن أقول، والكتابة عنها في PS حيث انها على الأرجح أن يكون لاحظت. اختبار فعالية إلكتروني الخاص بك. للتأكد من رسالتكم يجعل الانطباع الصحيح، وإرساله أولا إلى عدد قليل من الأصدقاء والزملاء موثوق به ونطلب منهم رأيهم الصريح، السيد فرانك المشورة. يكون لهم اقول لكم ما اذا كان يقرأ جيدا ويعكس أهدافك وشخصيته. إذا كانت ردود الفعل إيجابية، تبدأ إرسالها لأصحاب العمل. السيدة هيرش هو المستشار الوظيفي في شيكاغو ومؤلف كتاب كيف تكون سعيدا في العمل (جيست النشر، 2003).
No comments:
Post a Comment